بوابة التوظيف


يسر المجلس الاعلى للامن الوطني - الهيئة العامة لامن المنافذ والحدود والمناطق الحرة ، أن تقدم لكم بوابة التوظيف لأستقبال جميع طلباتكم عبرها.

قبل البدء في تقديم طلب التوظيف، فضلاً تأكد من إعداد الوثائق المطلوبة التالية:


  1. شهادة التخرج أو رسالة تخرج رسمية.
  2. رسالة معادله درجة علمية من وزارة التعليم العالي (في حال كانت الشهادة صادرة من الخارج أو من معهد دراسي من القطاع الخاص).
  3. السجل الجامعي.
  4. السيرة الذاتية.
  5. نسخة عن جواز السفر (ساري المفعول) بالإضافة إلى الرقم الموحد في الصفحة الأخيرة.
  6. نسخة كاملة عن خلاصة القيد.
  7. صورة شمسية.
  8. رسالة خبرة من جهة العمل الحالية أو السابقة.
  9. صورة من بطاقة الهوية.

ملاحظة: لن يتم قبول الملف إذا كانت إحدى المستندات المطلوبة غير موجودة

هل لديكم استفسارات او مقترحات؟ يرجي التواصل معنا علي البريد الاليكتروني hr@manafth.ae